in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

رابط مجاني تحديث الفيس بوك 2017 للأندرويد والكمبيوتر

[the_ad id="97321"]

رابط مجاني تحديث الفيس بوك 2017 للأندرويد والكمبيوتر الذي يعتبر من أقوى برامج التواصل الاجتماعي ويمكن الدخول على متجر جوجل بلاي من أجل تحميل رابط مجاني تحديث الفيس بوك 2017 وذلك للاستمتاع بإرسال الصور والفيديوهات المميزة لكل الأصدقاء والأهل عن طريق رابط مجاني تحديث الفيس بوك 2017.

رابط مجاني تحديث الفيس بوك 2017

يعتبر الفيس بوك من أشهر المواقع التي لاقت صدى كبير وسط كل عشاق الإنترنت حيث أنه من المواقع، التي لها عدد كبير من الإعجابات والتحميل يصل إلى الملايين بل المليارات من مختلف الجنسيات والأعمار السنية المختلفة.

الجدير بالذكر أن موقع الفيس بوك من المواقع التي تمتلكها شركة فيس بوك، والذي يتميز بانه يتيح للمستخدم الفصة في التواصل في أي مكان مع جميع الأشخاص في العمل أو في كافة أنحاء العالم ويمكن المستخدمين من سرعة التواصل مع الأصدقاء من خلال الرسائل النصية التي بها مكتبة كبير من الرموز التعبيرية التي تمكن المستخدم من وضع ما يرغب من التعبيرات حسب الحالة المزاجية.

هذا وقد تم تحديث البرنامج بعد أن لاقى إقبال كبير بين العديد من الأشخاص،  بما يتناسب مع التكنولوجية الحديثة ومتطلبات الأفراد من مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والتي يمكن إيقافها في أي لحظة من خلال اختيار الوضع المناسب سواء كان لمدة ساعة أو 8 ساعات أو حين يقوم الشخص بتشغيلها فهذا بالطبع يتيح للشخص مبدا الخصوصية بعيداً عن أعين الغرباء.

هذا ولعل من أبرز ما يميز التحديث الجديد للفيس بوك هو عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك، من أي جهاز أخر يقوم البرنامج بإرسال رسالة تحذير أنه تم الدخول إلى حسابك من جهاز أخر ويمكن تحميل رابط مجاني تحديث الفيس بوك 2017. من هنــــــا

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img