in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت 10/12/2016 في دوري عبد اللطيف جميل

[the_ad id="97321"]

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي ، هذا حيث أن فريق نادي الإتحاد كان ضيف  على فريق نادي الفيصلي في مباراة الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية و إليكم نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت الموافق 10/12/2016 في دوري عبد اللطيف جميل  .

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي

و لقد تم نقل المبارة  اليوم السبت العاشر من شهر ديسمبر2016 في تمام الساعة الرابعة و خمسةو أربعون دقيقة مساءا  على حسب توقيت جرينيتش العالمي ، و في تمام  الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءا  على حسب توقيت مكة المكرمة و توقيت المملكة العربية السعودية و في تمام  الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءا  على حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

هذا و لقد كانت نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم هي فريق نادي  الاتحاد 4  ، فريق نادي الفيصلي 2 ، حيث أنه في الدقيقة الحادية عشر  تقدم اللاعب عادل فهد المولد ، و أصبحت النتيجة في الدقيقة السادسة والعشرون هدف .

و لقد أضاف اللاعب محمود كهربا الهدف الثاني ، و هذا في الدقيقة ثمانية و ثلاثون ، و في الشوط الثاني ، قد أضاف اللاعب أحمد العكايشي الهدف الثالث للعميد ، و هذا في الدقيقة الرابعة و الستون ، ليصبح الفارق في الدقيقة الواحدة و السبعون لأصحاب الأرض و لقد كان الهدف الرابع من نصيب اللاعب فهد ابراهيم الانصاري في الدقيقة الخامسة و الثمانون .

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي ، و يسعى فريق نادي الفيصلي لتجاوز ضياع النقاط في أخر الجولات بعد هزيمتين متتاليتين ،  أمام  فريق نادي الإتفاق بعدد ثلاثة أهداف ، في مقابل هدف واحد فقط .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img