in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

مواعيد مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 23-11-2016 و القنوات الناقلة

[the_ad id="97321"]

مواعيد مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا نقدم إليكم مواعيد وتوقيت المباريات اليوم الاربعاء الموافق 23-11-2016 ضمن دوري ابطال اوروبا في كرة القدم والمباريات تقام ضمن الجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال اوروبا في كرة القدم ، و العديد من المواقع تقوم مواعيد مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا واليوم عبر موقع اخبارنا سوف نقوم بتقديم مواعيد مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا فاتبعونا .

مواعيد مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم  23 نوفمبر 2016 ضمن دوري أبطال أوروبا ، سوف تنطلق المباريات في  تمام الساعة التامنة الا ربع  بتوقيت جرينتش العالمي ، في تمام الساعة العاشرة الا ربع حسب التوقبت لجمهورية مصر العربية ، يذاع في تمام الساعة الحادية الا ربع  و ذلك بتوقيت مكة المكرمة .

مواعيد المباريات اليوم دوري أبطال أوروبا في دورى أبطال أوروبا حيث يقابل فريق أرسنال مع باريس سان جيرمان في تمام  الساعه العاشرة إلا ربع على hd2 ، و فريق سيلتيك ضد فريق برشلونة  في تمام الساعه العاشرة إلا ربع على hd1 .

مواعيد مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا نادي مونشنجلادباخ مع نادي مانشستر سيتى في تمام  الساعه العاشرة إلا ربع على hd5 و اما نادي روستوف مع نادي بايرن ميونيخ فتقام المباراة في تمام الساعه العاشرة إلا ربع على hd2 ، و اما فريق  أتليتكو مدريد مع إيند هوفن  فسوف تقام في تمام الساعه العاشرة إلا ربع على hd6 .

مواعيد مباريات اليوم  ومباراة نادي نابولى مع نادي دينامو كييف وذلك في تمام الساعه العاشرة إلا ربع على hd4 ، و لودوجوريتس مع بازل في الساعه العاشرة إلا ربع على hd7 ، كافة المواعيد بتوقيت جمهورية مصر العربية .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img