in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

تردد قناة العراقية الرياضية على قمر النايل سات 2016 على النايل سات وسهيل سات

[the_ad id="97321"]

تردد قناة العراقية الرياضية على قمر النايل سات 2016 – أعلنت – تردد العراقية الرياضية على قمر النايل سات 2016عن أحدث تردداتها لمتابعيها ومشاهديها علي مستوري مصر والعالم العربي وذلك علي القمر الصناعي النايل سات وعلي القمر القطري سهيل سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري .

تردد قناة العراقية الرياضية

هذا ويقدم موقع أخبارنا لمتابعينا خدمة متميزة ومتطورة لحظة بلحظة من خلال عرض ترددات القنوات التي يتم تحديثها يوميا ونقدم لكم اليوم تردد قناة العراقية الرياضية على قمر النايل سات 2016 وعلي جميع الأقمار الأخري التي تبث عليها مباشرة .

حيث تم تغيير تردد قناة العراقية الرياضية التي تقوم ببث العديد من البرامج الرياضية والثقافية والحوارية والبرامج المتنوعة وكذلك مباريات الكرة والدوري العراقي ومباريات منتخب العراق في جميع دول العالم وتقدم خدمة مميزة من خلال استوديوهات التحليل للمباريات اليومية والأسبوعية والمباريات التي يلعبها المنتخب خارج البلاد .

كما يقدم تردد قناة العراقية الرياضية على قمر النايل سات 2016 مجموعة من البرامج الإخبارية وكذلك أخبار الفرق الرياضية المحلية وبعض الاخبار الرياضية العالمية التي تهم المشجع العراقى ، بالإضافة الى تغطية الأخبار والأحداث العربية علي مستوي العالم وفي قارة اسيا .

ويمكن لكم الآن متابعينا ضبط الإرسال التليفزيوني لمتابعة أحدث ما تقدمه  قناة العراقية الرياضية من خلال ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات،و هو 12395 على الاتجاه الأفقي، و كذلك أيضا بمعدل ترميز 27500 ومعامل الخطأ هو 3/4 .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img