in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أخبار سوريا الآن العاجلة الأحد 27-12-2015 عاجل من سوريا تنظيم داعش يطلق دفعة جديدة من المختطفين

[the_ad id="97321"]

أخبار سوريا الآن موقع أخبارنا يقدم لكم أهم وأخر أخبار سوريا الآن حيث أطلق تنظيم الدولة الإسلامية داعش الإرهابي الدفعة الرابعة من المختطفين الآشوريين وبلغ عددهم خمس وعشرون شخصا في صباح عيد الميلاد في مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي.

أخبار سوريا الآن وأفادت الشبكة الآشورية لحقوق الإنسان أن هؤلاء المختطفين المفرج عنهم هم ستة عشر طفلا تتراوح أعمارهم من السنتين إلى العشر سنوات مع أمهاتهم وينحدرون من بلدتي تل جزيرة وتل شام يرام في ريف الحسكة .

كما أضافت الشبكة الآشورية  أن عدد المفرج عنهم في الدفعة الرابعة مع الدفعات الثلاث السابقة الإجمالي بلغ 148 شخصا وكان معظمهم أطفال ونساء بينما لا يزال ثمانون مختطفا في سجون التنظيم الإرهابي.

أخبار سوريا الآن

كما يجب الإشارة إلى أن تنظيم داعش الإرهابي قد اختطف مدنيين مسيحيين أواخر شهر فبراير / شباط الماضي عندما أغاروا على قرى مسيحية غربي الحسكة وقد أعدموا في شهر أكتوبر الماضي ثلاث رجال منهم رميا بالرصاص. أخبار سوريا الآن .

 

ومن أهم أخبار سوريا  تهديد نظام  بشار الأسد لأهالي معضمية الشام في ألغوطه الغربية بريف دمشق وفصائلها العسكرية وذلك خلال اجتماع امتد لأربع ساعات متواصلة أمس السبت في مقر الفرقة الرابعة مع وفد يضم ممثلين عن مدينة معضمية الشام من الفعاليات العسكرية والمدنية.

وقد صرح الناشط الإعلامي محمود أبو قيس أن عناصر من ممثلي مدينة المعضمية لواء الفتح المبين ولواء الفجر ولواء سيف الشام  والمجلس المحلي خرجوا بعد الاجتماع برسالة تهديد نقلها الإعلامي الموالي لنظام الأسد والذي تصدر وفد نظام بشار الأسد خلال الاجتماع رفيق لطف.

أخبار سوريا الآن وقد تضمنت هذه الرسالة التهديد طلبا بإلقاء جميع فصائل مدينة معضمية الشام سلاحهم والانسحاب الكامل منها وعودة كاملة للمدينة إلى حضن الوطن وإلا سوف تتدخل قوات الأمن و جيش النظام المدينة بالقوة ضمن حرب مفتوحة على حسب قول رفيق لطف.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img