in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم السبت 17-9-2016 في بطولة الدوري المصري

[the_ad id="97321"]

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم السبت السابع عشر من شهر سبتمبر لعام 2016 في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي من المنتظر لها أن تقام على ملعب بترو سبورت الرياضي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي

ينتظر كل عشاق كرة القدم في مصر لقاء القمة بين كلاً من فريقي الأهلي، وفريق الإسماعيلي والتي ينتظرها جماهير الأهلي في الأسبوع الأول من الدوري المصري في بداية قوية.

والتي يسعى من خلالها النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني للنادي “حسام البدري”، في أول المباريات الرسمية له والتي من خلال المباراة يسعى حسام البدري إلى تشكيل فريق الأهلي بشكل متميز حتى يكون متمكن أمام فريق الدراويش.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي والتي من خلالها قد تمكن النادي الأهلي من الانتهاء من الاستعدادات للمباراة، وذلك بعد ممارسة المران في المعسكر الذي تم إعداده للفريق في مدينة السادس من أكتوبر بينما بدأ فريق الدراويش المران منذ أيام على ملعب برج العرب في الإسكندرية وذلك وفق برنامج تدريبي على فترتين حتى يستعيد لياقته البدنية.

وعلى ما يبدو أن مباريات الأهلي والإسماعيلي سوف تكون مليئة بالتحديات الصعبة، خاصةً أن كلا الفريقين يسعى من خلال المباراة إلى حصاد الفوز من أجل الحفاظ على هيبته وصداراته في جدول الدوري المصري الممتاز.

وسوف يتم عرض مباراة الأهلي والإسماعيلي لقاء القمة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ويتم عرض المباراة على ثلاث قنوات هما “أون سبورت على التردد 10853 على النايل سات ودي إم سبورت على التردد 11449 على القمر الصناعي نايل سات ونايل سبورت وكذلك تنفرد قناة أو سبورت بعرض مباراة الأهلي والإسماعيلي في استديو تحليلي قبل وبعد المباراة ويقوم بالتعليق على المباراة كابتن مدحت شلبي.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img