in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2016

[the_ad id="97321"]

موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية أوضح وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالشرقية السيد الأستاذ جمعة ذكري خلال تصريحاته صباح اليوم أن اللواء محافظ الشرقية خالد سعيد يتابع عن قرب أعمال الكنترول.

موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية :

وذلك أيضا قبل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016، وقد تنشر رسميا من خلال وجريدة الشرقية و البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية قاموا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وقال ذكري أن السيد المحافظ طلب منه كشف خاص بأوائل الطلاب على مستوى الإدارات.
موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية وأوضح سيادته أنه سيقوم بالاتصال هاتفيا بكل الأوائل الشهادة الإعدادية لتهنئتهم على النجاح والتفوق وتكريهم فى حفل خاص حاليا،كما أكد أنه سيكون هناك حفل عام آخر سيشهد كافة لمراحل التعليمية، وقام بتسليم هدايا وجوائز لكل المتفوقين والمتفوقات بداية من الصف الأول الابتدائي حتى الثالث الثانوي .

موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية وأشار أن هناك مجهودات مكثفة قامت بها مديرية التربية والتعليم للخروج بهذا المنظر المشرف مع نهاية العام الدراسي بينما قد طلب كشوف خاصة بكل المدرسين والمدرسات ممن قدموا جهودا سواء في ألترم الأول أو الثاني استعدادا لصرف مكافأة مجزية لهم.

موقع مديرية التربية والتعليم  وكما أبدى سعادته بارتفاع معدلات نسبة النجاح عن العام الماضي، وطلب منهم بذل المزيد من الجهود للنهوض بالمنظومة التعليمية في وفى محافظة الشرقية بوجه خاص و مصر ، وقال أيضا سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 فور وصولها المكتب، وذلك حتى لا يقلق أيضا طلاب الصف الثالث الإعدادي أو أولياء الأمور

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img