in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء 7-2-2017 في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا

[the_ad id="97321"]

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء 7-2-2017 في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا والتي من المقرر أن يقام موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو التابع لفريق برشلونة وقد تم تحديد موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10.00 مساءاً توقيت القاهرة.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

يلتقي غداً الثلاثاء كلاً من فريق برشلونة واتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، في بطولة نصف نهائي كأس ملك أسبانيا في مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين وذلك بعد أن سبق أن التقى الفريقان في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد وقد قام بإحراز أهداف المباراة اللاعب المتألق ميسي واللاعب لويس سواريز .

على ما يبدو أن مباراة الغد سوف تكون مباراة نارية بين الفريقين حيث يسعى كلا الفريقين، إلى الحصول على الفوز فهل سيكون الفوز من نصيب الفريق الكتالوني أم سيكون من نصيب فريق اتلتيكو مدريد وخاصةً وأن فريق برشلونة من الفرق التي لها تاريخ كروي طويل حيث بدأ مشواره في كأس ملك أسبانيا لعام 2017 بالفوز على فريق ايركوليس في مباراة الإياب بسباعية متميزة بعد التعادل في مباراة الذهاب.

الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني قام بالفوز على فريق اتلتيكو بيلباو في مباراة الذهاب ومباراة الإياب، “5-2” من خلال المبارتين وبعدها التقى مع ريال سوسيداد وفاز عليه “6-2” في مباراتي الذهاب والإياب ليستعد إلى لقاء اتلتيكو مدريد.

تنطلق غداً الثلاثاء 7 من فبراير لعام 2017 موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد، في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 11.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية 9.00 مساءاً بتوقيت الجزائر وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية بجودة عالية اتش دي 3.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img