in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

موعد مباراة العين والجيش القطري الثلاثاء 27-9-2016 في بطولة دوري أبطال أسيا

[the_ad id="97321"]

موعد مباراة العين والجيش القطري الثلاثاء 27-9-2016 في بطولة دوري أبطال أسيا والتي من المنتظر لها أن تقام على استاد ملعب هزاع بن زايد التابع للنادي الإمارتي والتي من المتوقع لها أن تذاع في تمام الساعة 4.50 دقيقة بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة العين والجيش القطري

بدأ فريق العين الإمارتي استعداده من أجل المباراة القادمة والتي ينزل فيها فريق، الجيش القطري ضيف عليه في بطولة دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء 27 من شهر سبتمبر لعام 2016.

تعتبر تلك المباراة هي مباراة الذهاب بين الفريقين والتي من خلالها يسعى الفريقين إلى حصاد الفوز، قبل أن يلتقوا في مباراة الإياب والتي سوف تجمع الفريقين في قطر والتي من خلالها سوف يتأهل الفريق الفائز إلى دور النهائي.

الجدير بالذكر أن نادي العين الإمارتي كان قد تأهل لهذه المباراة بعد فوزه في مباراته السابقة، مع نادي وكومتيف بهدف وحيد نظيف بينما الجيش القطري يدخل المباراة بمنتهى الثقة والحماس وذلك بعد فوزه على نادي النصر الإمارتي برباعية نظيفة دون رد وذلك من خلال مباراة الذهاب والإياب التي شارك فيها.

موعد مباراة العين والجيش القطري والتي من خلالها يسعى مدرب فريق الجيش القطري، إلى تحفيز اللاعبين على الفوز على نادي العين الإمارتي حتى يتمكن من التأهل لدور النهائي بكل سهولة ويسر.

توقيت عرض المباراة

عشاق كرة القدم ينتظرون المباراة الحماسية بين كلاً من فريقي ” العين الإمارتي والجيش القطري”، في المباراة التي تجمع بينهم على استاد ملعب هزاع بن زايد في بطولة دوري أبطال أسيا.

تذاع المباراة في تمام الساعة 4.50 دقيقة مساءاً بتوقيت القاهرة بينما تذاع المباراة في تمام الساعة، 5.50 دقيقة بتوقيت السعودية وفلسطين وذلك على قناة بس إن سبورت الرياضية القناة صاحبة الحق في بث مباريات الدوري.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img