in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

موعد مباراة العين الاماراتي السبت 19 نوفمبر 2016 في دوري ابطال اسيا

[the_ad id="97321"]

موعد مباراة العين الاماراتي ، يلتقي فريق العين الأماراتي فريق جيونبوك يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2016 في مباراة قوية من العيار الثقيل تقام ضمن مباريات دوري ابطال اسيا ، حيث يسعي الفريقين خلال هذه المباراة الي الحصول علي نتيجة ايجابية والفوز باللقاء لتحسين الترتيب في الدوري الأسيوي .

موعد مباراة العين الاماراتي

موعد مباراة العين الاماراتي ، ويلتقي فريق العين الاماراتي مع فريق جيونبوك في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت دولة الأمارات العربية ، علي ملعب ملعب جيونجو كأس العالم .

موعد مباراة العين الاماراتي ، ويدخل فريق العين الأماراتي هذه المباراة وهو يأمل في الفوز وتكرار حلمه في التتويج باللقب مرة ثانية ، وذلك بقيادة النجم الأماراتي عمر عبد الرحمن “عموري”، الذي يأمل الجماهير وقيادات النادي ان يقود الفريق إلى تحقيق الحلم القاري الكبير.

موعد مباراة العين الاماراتي ، هذا ويعد اللاعب الاماراتي عموري، من أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، خلال الموسم الحالي ، بعد بعد ان اظهر تألقا كبيرا مع نادي العين الأماراتي ، حيث اختير لجائزة “رجل المباراة” 8 مرات، من إجمالي 12 مباراة خاضها في خلال مباريات البطولة الآسيوية ، كمان انه تم ترشيح لجائزة افضل لاعب في دوري اسيا العراقي حمادي أحمد، والصيني وو لي .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img