in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

مواعيد مباريات اليوم يورو 2016 والقنوات الناقلة بطولة الأمم الأوروبية

[the_ad id="97321"]

مواعيد مباريات اليوم يورو 2016 – يلتقي اليوم السبت الموافق 18 يونيو 2016 مجموعة من الفرق في لقاءات تنافسية وحماسية ضمن الأسبوع الثاني في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 والذي تستضيفه فرنسا علي أرضها خلال الفترة من 10 يونيو وحتي 10 يوليو 2016 .

مواعيد مباريات اليوم يورو 2016

مواعيد مباريات اليوم يورو 2016 حيث يلتقي اليوم السبت فريقي بلجيكا و ايرلندا في مباراة حماسية وقوية في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

كما يواجه اليوم فريق آيسلندا فريق المجر في قمة مرتقبة قوية بين الفريقين في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

مواعيد مباريات اليوم يورو 2016  كما يشهد اليوم مباراة بين فريقي النمسا والبرتغال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الحادية عشر بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة .

مواعيد مباريات اليوم يورو 2016  هذا وتقوم قنوات beIN MAX 1,2 بنقل أحداث المباريات لحظة بلحظة بجودة عالية أون لاين لعشاق ومحبي كرة القدم ومتابعي أمم أوروبا يورو 2016 والتي تشهد لقاءات بين قمم من الفرق الأوروبية المتنافسة والتي تبحث عن الفوز باللقب والصعود والتأهل للبطولة

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img