in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

فيديو رسالة السيسي الى متابعي موقع الفيس بوك

[the_ad id="97321"]

فيديو رسالة السيسي الى متابعي موقع الفيس بوك حيث ان موقع اخبارنا دائما فى موقع الاحداث فقد جاء عاجلا رسالة السيسي الى متابعي موقع الفيس بوك وللوقوف على التفاصيل تابعونا عبر موقعكم اخبارنا .

فيديو رسالة السيسي

حيث قد قام الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي  بتوجيه رسالة إلى جميع الشباب المصري على مواقع التواصل الإجتماعي، يطالبه بعمل جهد حقيقي، حيث يكون كل من يتابع الفيس بوك ومحب لرئىس السيسى  و مؤيداً له وهذا من اجل عدد من الأسباباوضحها السيسى فى رسالته ، وقد قال الرئيس ان من ضمن هذه الأسباب موضحا “حتى نحرم المتطرفين وأصحاب الفكر الجامد من أن يكون لهم فرصة في السيطرة على عقول الناس”.

فيديو رسالة السيسي

حيث ان جاء فى هذه الرساله بعض الاسباب وهو خوف الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي من ان يلعب احد من اصحاب الافكار التطرفيه من نشر افكاره والسيطره على افكار شباب مصر من خلال موقع الفيس بوك .واوضح  الرئيس على ان الدور الذى يقوم به شباب الجالية المصرية في مختلف دول العالم دور مهم جيدا حيث انه يكون صوت مصر فى الخارج .

فيديو رسالة السيسي

حيث قد طلب السيسى من شباب مصر فى الخارج ان يقوموا بتوصيل صوت مصر إلى العالم فى  الخارج، وذكر الرئيس انه على كل الشباب عبر مواقع التواصل الإجتماعي  يجب ان يقوموا بتوصيل صوت مصر و شرح ما يحدث داخل مصر واعلانه الى المصريين والأمريكان وكل من الدول الأجنبية فى العالم .

وأرسل السيسي رسالة يطمئن فيها كل العالم حول انه سوف يريد التخلص من الإرهاب، موضحا الى أن المصريين سوف يقوموا بإنهاء هذا الإرهاب، وذكر أن المهم هو الوعي والإدراك الحقيقي.

 

https://youtu.be/biDyKjqxRjk

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img