in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

عاجل تنفيذ حكم إعدام حبارة منذ قليل داخل سجن الاستئناف

[the_ad id="97321"]

تنفيذ حكم إعدام حبارة ,تم اليوم تنفيذ حكم الإعدام الصادر من محكمة النقد على الإرهابي عادل حبارة, والمتهم في عدة قضايا أهمها قضية مذبحة رفح الثانية ,والتي راح ضحيتها 25 شهيدا من أبناءنا رجال الجيش ,والتي ظل المتهم 4 سنوات يحاكم في هذه القضية, تنفيذ حكم إعدام حبارة.

تنفيذ حكم إعدام حبارة ,وقد كشف احدى المصادر القضائية بان وزير العدل المستشار / حسام عبد الرحيم ,قد أرسل بمذكرة الى رئيس الجمهوريى بشأن الحكم الصادر على عادل حبارة ,والذي يفيد بموافقة دار الإفتاء على إعدامه ,وقد تم إحالة المذكرة الى الشئون القانونية الرئاسية للاطلاع والمراجعة ,وقد تم قبول الحكم بالاجماع كما صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على الحكم.

تنفيذ حكم إعدام حبارة

وقد تم ارسال الملف الى مصلحة السجون من خلال النيابة العامة ,والتي قامت فجر اليوم بنقل المتهم عادل حبارة الى سجن الاستئناف لتنفيذ حكم الاعدام عليه ,تنفيذ حكم إعدام حبارة.

وقد اشرف على اعدام عادل حبارة مساعد وزير الداخلية لمصلحة السجون اللواء/ حسن السوهاجي ,كما حضر مندوب وزارة الاوقاف والطب الشرعي ,وعدد من القيادات تنفيذ الحكم على حبارة.

يذكر ان مذبحة رفح الثانية والتي حكم على حبارة فيها بالاعدام ,قد وقعت في 19 اغسطس 2013 عندما استطاعت مجموعة من جماعة انصار بيت المقدس ,بقيادة حبارة بايقاف اتوبيس يقل 25 جنديا الى مقر خدمتهم بعد عودتهم من الاجازة وقتلهم.

وقد حاول حبارة الهرب في 2014 ,الا ان قوات الامن استطاعت ان تهبط محاوله الهرب وايداع المتهم واخرين سجن العقرب المشدد ,حتى تم الحكم في القضية وتنفيذ الحكم صباح اليوم.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img