in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

طرق حفظ الفاكهة وتخزينها استعداداً لرمضان

[the_ad id="97321"]

طرق حفظ الفاكهة وتخزينها استعداداً لرمضان يوجد الكثير من الطرق لحفظ الفاكهة وتخزينها لعمل العصائر أو استخدامها كأطباق للتحلية في أيام رمضان وخصوصاً لأن شهر رمضان الكريم يأتي علينا هذا العام في فصل الصيف فيجب عمل العصائر الطبيعية لتعويض ما يفقده الجسم .

طرق حفظ الفاكهة :

ويجب أكل الكثير من الفاكهة لاحتوائها على الفيتامينات والعناصر المهمة للجسم التي تساعده على الصيام ولكن يجب علكيي سيدتي أولا تقسيم الفريزر إلى أماكن مخصصة لكل نوع من الطعام فيجب أن يكون هناك مكان للفاكهة ومكان لللحوم وذلك حتى لا تختلط رائحتهم ببعض وإليكي سيدتي أفضل الطرق لحفظ الفاكهة وتخزينها لتحقيق أقصى استفادة منها .
ومن طرق حفظ الفاكهة يمكن تجفيف الفاكهة سيدتي بطريقة سهلة للغاية كما يجب وضعها في الهواء الطلق لمدة أسبوعين أو ثلاثة، ولكن أولا يجب غلي قد من الماء ووضع الفاكهة المراد تجفيفها في قد من الماء المغلي لمدة لا تقل عن ثلاثة دقائق ثم وضعها في الهواء الطلق و تغطيتها أيضا بقماش حتى تبعد الحشرات أو الذباب.
ومن طرق حفظ الفاكهة أيضا انه يمككني سيدتي تقطيع الفاكهة إلى قطع وتغليفها كذلك داخل أكياس بلاستيك أيضا وتخزينها في الفريزر ولكن يجب مع الجوافة والتفاح لا بدا من وضعها أولا في عصير ليمون وذلك لمنع أكسدتها عند تخزينها يمكن تخزين الفاكهة أيضا بحالتها الطبيعية ووضعها في كيس بلاستيك في الفريزر .

طرق حفظ الفاكهة  ويمكن أيضا كتابة تاريخ الحفظ على ذلك الكيس يمكن تحويل الفاكهة إلى عصير ويمكن تقديمه ايضا كعصير طبيعي على الإفطار في رمضان بدلا من المشروبات الغازية ويكون مفيدا للجسم بعد الصيام.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img