in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

شروط جامعة الحدود الشمالية للمتقدمين للدبلوم التربوي

[the_ad id="97321"]

شروط جامعة الحدود الشمالية حيث تعتبر واحدة من الجامعات التي توجد في داخل المملكة العربية السعودية  حيث تأسست  تلك الجامعة علي يد الملك السعودي عبدالله .

و لقد تم  ذلك التأسيس ايضا في خلال زيارته إلي الحدود الشمالية الخاصة في المملكة العربية السعودية و هي تعد من اولى الجامعات .

شروط جامعة الحدود الشمالية

و هي تعتبر أيضاً واحدة من الجامعات التي تنتمي الي اتحاد الجامعات العربية و لقد تأسست تلك الجامعة في عام 2007  اي ان تلك الجامعة عمرها حوالي  تسعة سنوات.

شروط جامعة الحدود الشمالية الجدير بالذكر أن  قد بدأت في  الجامعة خلال تلك الايام باستقبال عدد كبير  جداً من الطلاب و الطالبات و المتقدمين إلي الدبلوم التربوي.

هذا و أن الدبلوم التربوي سوف يتم عن طريق  كلية الاداب بالاضافة أيضاً الي كلية التربية و لقد وضعت جامعة الحدود الشمالية بعض من الشروط التي يري العديد من الطلاب و الطالبات .

شروط جامعة الحدود الشماليه أما عن الشروط فهي ان يكون الطالب حاصل علي   جيد فأكثر  و أن يكون الطالب منتظم تماماُ  في  الحضور اثناء السنة الدراسية .

هذا و سوف يتم التقدم عن طريق الإيميل   و ليس عن طريق مقر جامعة الحدود الشمالية  حيث يتم ارسال كل المستندات و كل الاوراق الخاصة بكل طالب و المطلوبة  بواسطة  البريد الالكتروني  و هو  po.st.de@nbu.edu.sa  و لابد أن يكون الملف المرسل علي شكل  PDF.

شروط جامعة الحدود الشماليه أما عن المواعيد الخاصة بالتقديم فقد بدأت من يوم الخميس الماضي 25-8-2016 و سوف تنتهي الأثنين القادم 28-8-2016 .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img