in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

زيادة أسعار كروت الشحن في مصر تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

[the_ad id="97321"]

زيادة أسعار كروت الشحن في مصر تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام مجموعة من النشطاء على الفيس بوك بعمل حملة بعنوان “مش هنشحن” وذلك بعد القرارات التي صدرت بشأن رفع قيمة كروت الشحن بالقيمة المضافة.

زيادة أسعار كروت الشحن

قام ما يقرب من مليون مشترك بشن ثورة على الإنترنت بعنوان “مش هنشحن”، وذلك احتجاجاً على رفع قيمة كروت الشحن للشركات الثلاث وتطبيق ضريبة القيمة المضافة على الفواتير ومكالمات المحمول.

الجدير بالذكر أن مصادر من داخل شركات المحمول أكدت أنها تبحث في الوقت الحالي، تطبيق ضريبة القيمة المضافة على عملاء الكارت خاصةً وأنهم يمثلون اكثر من 80% من حجم العملاء بشركات المحمول والتي يصل حتى الآن إلى 95 مليون مشترك.

زيادة أسعار كروت الشحن وقد بلغت القيمة المضافة على خدمات المحمول حوالي 13% هذا بالإضافة إلى 8% ضريبة، وهذا ما سيجعل الزيادة على سعر الكارت قد تصل إلى 22.5% وأكدت مصادر من داخل الشركة أن القيمة المضافة سوف يتم تطبيقها على عملاء الفواتير أما الكروت المدفوعة فلم يصدر قرار بعد بتطبيقها.

زيادة أسعار كروت الشحن والتي يجزم المواطنون أنها البداية دائماً فتبدأ شركات المحمول، بعملاء الفواتير وسرعان ما ينتهي الأمر إلى الكروت المدفوعة وخاصةً وأن بعض المواطنين فوجئ بعدم توفر كروت الشحن في المحال التجارية بل وزيادة الأسعار لدى بعض التجار وكأنهم ينتهزون الفرصة لتضارب الأسعار.

زيادة أسعار كروت الشحن فبعض المواطنين يشتكون من رفع أسعار الكروت والباقات في الكثير من المناطق وقبل العيد مباشرةً، فقالوا أن بعض التجار رفعوا قيمة كارت الشحن فئة 10 جنيهات إلى 12 جنيه اما كارت الشحن فئة 50 جنيه تم رفعه إلى 55 جنيه والبعض الأخر يقول أن فئة الكارت لا زالت 10 جنيهات كما هي.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img