in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

جدول ترتيب فرق دوري جميل السعودي 2017 الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين

[the_ad id="97321"]

جدول ترتيب فرق دوري جميل السعودي 2017 الهلال يخطف الأنظار بصدارة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد مباريات أمس الجمعة حيث تصدر الهلال قائمة جدول ترتيب فرق دوري جميل وسوف نستعرض معكم جدول ترتيب فرق دوري جميل ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

جدول ترتيب فرق دوري جميل

بعد انتهاء مباريات الدوري السعودي أمس الجمعة تصدر فريق الهلال السعودي، جدول ترتيب دوري جميل برصيد نقاط 47 نقطة وتلاه في الترتيب النصر في المركز الثاني برصيد نقاط 42 نقطة وكان ذلك بعد مباراة اليوم السبت التي واجه فيها فريق الفيصلي وانتهت النتيجة.

جدول ترتيب فرق دوري جميل يحتل الاتحاد المركز الثالث في الجدول برصيد نقاط 41 نقطة ومن المتوقع أن يتغير رصيد النقاط بعد مباراة يوم الأحد، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الرابع وذلك برصيد نقاط 40 نقطة أما عن الفريق الحائز على المركز الخامس فكان من نصيب الشباب وذلك برصيد نقاط 26 نقطة.

يحتل فريق الرائد المركز السادس برصيد نقاط 26 نقطة بينما حاز فريق التعاون، على ترتيب المركز السابع برصيد نقاط 24 نقطة أما عن فريق الاتفاق فقد حاز على المركز الثامن برصيد نقاط 22 نقطة وكان المركز التاسع من نصيب فريق القادسية برصيد نقاط 21 نقطة أما عن صاحب المركز العاشر فكان من نصيب فريق الباطن برصيد نقاط 21 نقطة.

يدخل فريق الفيصلي في ترتيب المركز الحادي عشر برصيد نقاط 19 نقطة بينما يحتل المركز الثاني عشر فريق، الوحدة برصيد نقاط 17 نقطة أمام عن صاحب المركز الثالث عشر فكان من نصيب الفتح برصيد نقاط 15 نقطة وفريق الخليج في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقاط 14 نقطة.

وسوف نستعرض معكم ترتيب هدافي الدوري السعودي والذي كان على رأسهم، اللاعب المتميز عمر سومة لاعب الأهلي الذي حقق 19 هدف وتلاه في الترتيب الثاني محمود كهربا لاعب الاتحاد 13 هدف وكان صاحب الترتيب الثالث إسماعيل بنغورا لاعب الرائد 12 هدف أما الترتيب الرابع فكان من نصيب ثلاثة لاعبين فهد مساعد لاعب الاتحاد 11 هدف واللاعب ليو يونايتي لاعب الهلال 11 هدف واللاعب مختار فلاته لاعب الوحدة 11 هدف.

حاز اللاعب محمد بن يطو على الترتيب الخامس 8 أهدف واحتل الترتيب السادس، لاعبين ناصر الشمراني و كارلوس من الهلال 7 أهداف وكان صاحب الترتيب السابع والأخير حسن الراهب من فريق النصر 6 أهداف.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img