in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

جدول ترتيب الدوري المصري 2017 بعد انتهاء الجولة 21 الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري

[the_ad id="97321"]

جدول ترتيب الدوري المصري 2017 بعد انتهاء الجولة 21 الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري حيث بدأت المنافسة بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري والمنافسة على اللقب حيث دخل معهم في المنافسة فريق المقاصة الذي حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري

بعد انتهاء الجولة 21 من مباريات الكرة المصرية ننشر جدول ترتيب الدوري المصري، المارد الأحمر يتصدر ترتيب الجدول في المركز الأول وذلك برصيد نقاط 52 نقطة بينما يدخل في ترتيب المركز الثاني فريق المقاصة برصيد نقاط 48 نقطة أما فريق الزمالك فيدخل في المركز الثالث برصيد نقاط 40 نقطة.

يحتل المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد نقاط 40 نقطة أما عن صاحب المركز الخامس، فكان من نصيب سموحة برصيد نقاط 37 نقطة واحتل بتروجيت المركز السادس برصيد نقاط 33 نقطة واحتل طلائع الجيش برصيد نقاط 31 نقطة بينما كان فريق الإسماعيلي صاحب المركز الثامن برصيد نقاط 28 نقطة.

أما عن صاحب المركز التاسع فكان من نصيب وادي دجلة برصيد نقاط 28 نقطة، بينما حصل فريق المقاولون العرب على المركز العاشر برصيد نقاط 28 نقطة وحصل الاتحاد السكندري على المركز الحادي عشر برصيد نقاط 27 نقطة بينما حصل انبي على المركز الثاني عشر برصيد نقاط 24 نقطة وحصل الإنتاج الحربي على المركز الثالث عشر برصيد نقاط 21 نقطة.

بينما حصل فريق طنطا على المركز الرابع عشر برصيد نقاط 20 نقطة واحتل فريق الداخلية، المركز الخامس عشر برصيد نقاط 16 نقطة بينما احتل أسوان المركز السادس عشر برصيد نقاط 14 نقطة بينما حصل فغريق النصر للتعدين على المركز السابع عشر برصيد نقاط 10 نقط أما عن الشرقية فقد حصل على المركز الثامن عشر برصيد نقاط 8 نقط.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img