in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

توقيت موعد مباراة كاس السوبر المصري بين الاهلي والزمالك والقنوات الناقله للمباراة

[the_ad id="97321"]

توقيت موعد مباراة كاس السوبر المصري بين الاهلي والزمالك والقنوات الناقله للمباراة الهامه المرتقبه حيث ننقل لكم تفاصيل الحدث من خلال موقع اخبارنا كما عودناكم دائما عشاق الرياضه المصريه.

حيث قام اتحاد الكره المصري بتحديد موعد مباراة كاس السوبر المصري بين قطبي الكره الاهلي والزمالك يوم الخميس 15 اكتوبر  2015 الجاري والتي سوف تقام على ملعب العين الاماراتي لاول مره يخرج فيها ماس السوبر المصري خارج مصر.

وقد صرحت الشركه الراعيه لمباراة السوبر ان عائد مبيعات التذاكر التي طرحت في الاسواق قد تجاوزت المليون جنيه مصري بعد ان تم طرح التذاكر باسعار تبدأ ب 50 درهم وتنتهي ب 700 درهم اماراتي كما ان عائد المباراة لا يشتمل على بيع التذاكر فقط انما ايضا يتضمن الدعايا والاعلان وبث المباراة مما سوف ينعش خزينه اتحاد الكره .

موعد مباراة كاس السوبر المصري

وحتى الان لم يتم الحصول على التوقيت النهائي لاذاعه المباراة الا انها سوف تنقلها قنوات TEN المفتوحه وقناه الحياه 2 والنيل للرياضه كما سوف تنقلها اذاعه الشباب والرياضه وقناه الاهلي ولكن صوت فقط.

اما عن المباراة فيدخل المباراه نادي الزمالك واثق الخطى بعد تحقيقه بطولتي الدوري والكاس المصري وحيث استطاع ان يتغلب على الاهلي في مباراة قويه بنتيجه 2-0 اما عن الدوري فقط احتل الزمالك المركز الاول في البطوله برصيد 87 نقطة, ورغم خروجه من الكونفدراليه بنتيجه مشرفه في مباراة قويه امام الجم الساحلي حيث استطاع ان يفوز بنتيجه 3-0 في لقاء العوده.

اما الاهلي الجريح وبعد اقاله فتحي مبروك والاستعانه بجوزيه بيسيرو المدير الفني البرتغالي الجديد الذي لم يلاقى اي ترحيب من جماهير الاهلي بسبب نتائجه المتدنيه مع العديد من الفرق فالاهلي يحاول ان يعبر كبوه خساره الدوري والكاس من غريمه الزمالك وتضميد جراح خروجه من الكونفدراليه امام اورلاندو في نصف نهائي البطولة بنتيجه 4-3 , فان لاعبيه في حاله اصرار على الفوز بالمباراة القويه .

ومن جانبنا يتمنى موقع اخبارنا للفريقين التوفيق واللعب المشرف وسوف نقول باذن الله بعمل تغطيه كامله للمباراة في موعد مباراة كاس السوبر المصري حينها باذن الله.

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img