in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

تنسيق اعدادية الجيزة 2016 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

[the_ad id="97321"]

تنسيق اعدادية الجيزة 2016  لقد أنتهت إمتحانات هذا العام في جميع المحافظات ومن المنتظر إعلان النتائج في بعض المحافظات التي لم تعلن بعد خلال الأيام القليلة القادمة.

وذلك بعد الإنتهاء  من جميع أعمال التصحيح وكذلك رصد الدرجات ومراجعتها بشكل جيد جداً ومن ثم تم عرضها على وكيل وزارة التربية والتعليم فى المحافظة ومن ثم إعتمادها من المحافظ .

تنسيق اعدادية الجيزة 2016

وهناك بعض المحافظات  التي تم فيها إعلان النتائج منها محافظة الإسكندرية ومحافظة القاهرة ومحافظة الشرقية ومحافظة الدقهلية ومحافظة القليوبية ومحافظة المنوفية.

تنسيق اعدادية الجيزة 2016 وكذلك محافظة أسوان ومحافظة سوهاج ومحافظة أسيوط وهي من أولي  المحافظات التى ظهرت فيها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الثاني2016

ولكن يوجد عدة محافظات ربما أن  يتأخر فيها عملية  التصحيح لظروف مختلفة وهو ماتسعي إليه مديريات التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى أقرب وقت ممكن .

تنسيق اعدادية الجيزة 2016  وهذا حتي يطمئن الطلاب والطالبات  وسوف يتم بواسطة  توفير جو جيد جداً للأساتذة المعلمين  بهدف أن يستطيعوا  أن ينهوا عمليات التصحيح بشكل سريع .

حتي يتم  إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في أقرب وقت ممكن مع التأكيد على ضرورة حصول كل طالب  وطالبة على حقه فى الوقت الذي تسعي كل المحافظات التي لم تظهر فيها النتيجة بعد.

أما بالنسبة للتنسيق الخاصة بالشهادة الإعدادية فيمكنكم أن تقوموا بمتابعة التنيسق الخاصة بالإعدادية محافظة الجيزة لهذا العام 2016 من هنـــــــــــــــــــــــــــا

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img