in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

تفجيرات باريس :تفجيرات فرنسا سلسلة هجمات بالأسلحة والقنابل في باريس..بالتفاصيل

[the_ad id="97321"]

تفجيرات باريس تابعونا للوقوف على تفاصيل تفجيرات باريس ,عدد القتلى والمصابين ,منفذين هذه التفجيرات الانتحاريه حيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل مايحدث من اخبار ووقائع تحدث فى فرنسا فتابعونا للوقوف على كل جديد وتطورات الاحداث,واخر اخبار تفجيرات فرنسا عبر موقع اخبارنا.

حيث انه قد حدث امي يوم الجمعه الموافق 13-11-2015 حادث تفجيرات باريس حيث قد شهدته فرنسا امس حيث قد نقل عن مصادر اذاعيهتفجيرات باريس انه قد قام احد الاشخاص باطلاق النار من داخل مطعم متواجد فى كومبوج والذى يقع فى وسط باريس ,كما انه ايضا فى نفس اليوم  تم اطلاق النار فى مركز باتاكلان للفنون ,وحيث انه قد حدث انفجرات فى ملعب ستاد فرنسا حيث حدث امس اثناء استضافة ستاد فرنسا لمباراة فرنسا والمانيا الوديه حدث ثلاث تفجيرات فى الخارج فى حانه تقع بالقرب من ملعب استاد فرنسا حيث انه من المعروف لدى كل من يتابع الكره ان فرانسوا هولاند رئيس فرنسا كان فى الاستاد.

واثناء حدوث الانفجارات كان فرانسوا هولاند يتابع من المقصوره الخاص له اخر تتطورات الاحداث وذهاب مسرعا الى مجلس الوزراء لاتخاذ مايلزمتفجيرات باريس ورفع حالة الطوارئ فى فرنسا وللوقوف على كل هذه التفاصيل تابعونا عبر موقع اخبارنا لمعرفة كل تطورات تفجيرات باريس ,والان سوف نوضح لكم الاماكن التى قد حدث عليها هجوم امس فى فرنسا حيث قد شهدت سلسلة هجمات بالأسلحة والقنابل امس فتابعونا.

تفجيرات باريس

الاماكن التى قد حدث فيها تفجيرات واطلاق نار امس فى فرنسا:

حيث قد شهدت امس فرنسا تفجيرات واطلاق اعيره ناريه كثيره فى مناطق متعدده فى باريس وسوف نقدم لكم هذه المناطق الان :

1- حدث اطلاق نار داخل مطعم لوكارلون الذى يوجد فى المنطقة 18 فى باريس .

2-حدث اطلاق نار داخل مركز فنون باتاكلان المتواجد فى منطقة ا11حيث انه طبقا لما صرحت به الشرطة الفرنسيه انه يوجد رهائن بداخله محتجزه .

3-حدث اطلاق نار علىلا بيل إيكوييب المتواجد فى المنطقة 11.

4-حيث قد حدث ايضا اطلاق نار داخل مطعم لو بتيت كامبودج المتواجد فى المنطقة 10.

5- حيث حدث ثلاث تفجيرات بالقرب من ستاد دي فرانس والذى كان يستضيف المباراة الودية بين فرنسا وألمانياوالذى يوجد فى شمال باريس ,وذلك طبقا لماجاءنا من معلومات وصرحت به الشرطه الفرنسيه.

عدد المصابين والقتلى فى تفجيرات باريس:

وحيث انه قد صرحت الشرطه الفرنسيه ان قد تمكنت من قتل كل من نفذوا الهجمات الانتحاريه على فرنسا ,وحيث انه قد اعلن حالة الطوارئ فى فرنسا وتم اغلاق حدود البلادحيث قد جاءنا من مصادر متواجده فى قلب الحدث ات مائة فرد قد قتلوا فى مركز فنون باتاكلان والذى يوجد فى وسط ياريس  كما يوجد قتل اخرون فى الاماكن الذى حدث فيها التفجيرات ,وجاءنا الان انباء عن انه قد تم قتل 8متطرفين فى هذه التفجيرات بينهم سبعه فى التفجيرات التى قد حدثت بالقرب من ستاد دي فرانس .

وحيث انه قد قال لنا مراسل موقع اخبارنا ان عدد المصابون قد وصل الى 200 مصاب يوجد بهم 80 إن 120 شخصا على الأقل قتلوا في الهجمات في أنحاء باريس، وأصيب أكثر من 200 أصيبوا بينهم 80 حاله إصابتهم خطيرة ويجد على الاقل مقتل حتى الان 140 شخص ,كما انه قد تم الافراج عن الرهائن المتواجده فى داخل مركز فنون باتاكلان المتواجد فى منطقة11 عقب اقتحام الشرطه الفرنسيه المركز.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img