in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

تعرف على محافظ الاسكندرية الجديد

[the_ad id="97321"]

محافظ الاسكندرية الجديد ، ذلك و بعد إجراء التعديل الوزاري الجديد ، و الذي تم مناقشته في مجلس النواب أول أمس ، و بعده بشكل مباشر تم تعديل للمحافظين ، على مستوى محافظات مصر العربية ، حيث أثار القرار الخاص بتعيين محافظ البحيرة الأسبق الأستاذ الدكتور محمد سلطان  ، محافظاً لمحافظة الإسكندرية ، خلفًا للسيد اللواء رضا فرحات ، في التعديل الجديد لحركة المحافظين ، و إليكم نتعرف على من هو محافظ الاسكندرية الجديد ؟ .

محافظ الاسكندرية الجديد

الجدير بالذكر أن حركة المحافظين الجديدة ، و التي تمت اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر فبراير 2017 ، ضمت تغيير ستة محافظين جدد ، حيث غضب كل المواطنين في محافظة الإسكندرية ، إذ أنهم قد أكدوا على أن محافظة الإسكندرية تمتلئ بالكوادر من أبنائها اللذين يعرفون المشكلات الخاصة بالمحافظة ، و أضافوا أن أهلها أدرى بشعابها على حد تعبيرهم .

و لقد تحدث عضو مجلس النواب أحمد الشريف  ، في تصريح له اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر فبراير 2017 ، إن المحافظ الأسبق سيادة اللواء رضا فرحات كان قيادة عملية ، بينما قام بوصف المحافظ الجديد محمد سلطان أيضاً بالقيادة العملية .

و أضاف عضو مجلس النواب أحمد الشريف إلى أنه للأسف فإن الدولة المصرية تعاني الفقر في الكوادر ، و الفقر في القيادات ، و أضاف أيضاً  أن نقل  اللواء رضا فرحات  إلى محافظة القاهرة قرب الباب من الوزارة بشكل كبير ، هذا على حسب رأيه ، و تعبيره ، و في الختام  تمنى التوفيق لجميع المحافظين الجدد في مواقعهم ، و مناصبهم الجديدة .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img