in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

بوكليت الجغرافيا للأزهر لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017

[the_ad id="97321"]

بوكليت الجغرافيا للأزهر لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 حيث قام الأزهر الشريف بنشر بوكليت الجغرافيا للأزهر في أقسامها العلمي والأدبي وقد تم نشر بوكليت الجغرافيا للأزهر على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

بوكليت الجغرافيا للأزهر

قام الأزهر الشريف بنشر مجموعة نماذج للمواد الدراسية الخاصة بطلبة الثانوية الأزهرية، بنظام البوكليت النظام الجديد الذي تتبعه الثانوية العامة والأزهرية هذا العام وقد تم ما يقرب من 20 نموذج حتى الآن على موقع بوابة الأزهر الشريف وجاري نشر باقي النماذج.

الجدير بالذكر أن النماذج التي قامت مشيخة الأزهر الشريف بنشرها كانت في مادة اللغة الإنجليزية، ومادة الصرف ومادة الفقه الحنبلي والفقه المالكي  والفقه الشافعي ومادة القرآن الكريم هذا غير مادة الأحياء ومادة الفيزياء والتاريخ ومادة النحو والآن تم نشر مادة البلاغة ومادة الجغرافيا وسوف يتم نشر باقي المواد الدراسية لطلبة العلمي والأدبي.

هذا وقد أوضح الأزهر الشريف أن اللجوء إلى تلك المنظومة الجديدة كان بسبب، انتشار ظاهرة الغش العام الدراسي الماضي وذلك من أجل الرقي بمنظومة التعليم الثانوي والقضاء على تسريب الامتحانات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في العام الدراسي الماضي 2016.

وقد أوضح الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف أن المنظومة الجديدة لا تهدف فقط، للقضاء على ظاهرة الغش ولكن لمساعدة المعلمين في الكنترول الخاص بالتصحيح ورصد الدرجات على التصحيح في وقت سريع نتيجة لوجود الأسئلة في نفس ورقة الامتحان ويوجد أسف كل سؤال مساحة كافية لوضع الإجابة بها.

هذا وقد قام الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في البدء في نشر، نماذج الامتحانات اعتباراً من شهر فبراير لعام 2017 حتى تكون الفرصة سانحة للطلبة للتدريب على هذه النماذج قبل امتحانات نهاية العام. من هنــــــا

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img