in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

الإعلان عن الاندية المشاركة في البطولة العربية

[the_ad id="97321"]

الاندية المشاركة في البطولة العربية، هذا حيث قام الاتحاد المصري لكرة القدم ،  بالإعلان عن  الاندية المشاركة في البطولة العربية ، ذلك إلى جانب الإعلان عن الموعد الخاص بتلك البطولة ، و إليكم ننشر  الاندية المشاركة في البطولة العربية .

 الاندية المشاركة في البطولة العربية

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم ، قد قام أيضاً بالإعلان عن رجوع البطولة مرة أخرى ،  عقب توقفها في خلال الفترة السابقة بسبب أمور تخص الراعية للبطولة ، و لقد شهدت الفترة السابقة  إعلان أغلب الفرق التي سوف تشترك في البطولة العربية ، و الجميع ينتظر في شغف   المباريات الفاصلة لإستكمال عقد الفرق المشتركة .

هذا أيضاً ، و لقد قام الاتحاد المصري لكرة القدم ، بالنشر على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث أعلن الإتحاد أن الفرق المشتركة في البطولة ، و أسماء  الاندية المشاركة في البطولة العربية سوف تكون كالتالي :-

أولاً :-  الاندية المشاركة في البطولة العربية من القارة الإفريقية : فريق نادي حسين داي الجزائري ، و فريق نادي الترجي التونسي و فريق نادي اتحاد الفتح الرباطي المغربي و فريق نادي المريخ السوداني ، و من مصر سوف يشترك فريق النادي الأهلي ، و فريق نادي الزمالك.

ثانياً :-من قارة آسيا : من المملكة العربية السعودية سوف يشترك فريق نادي النصر ، و فريق نادي الهلال السعودي و من الإمارات سوف يشترك فريق نادي العين الإماراتي ، و من الأردن فريق نادي الفيصلي الأردني و من العراق فريق نادي نفط الوسط العراقي و من لبنان فريق نادي العهد اللبناني.

أما عن موعد البطولة العربية فقد أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم أن البطولة سوف تقام في الفترة من 22/7/2017 و إلى 5 /8/2017 في جمهورية مصر العربية .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img