in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة اليوم الثلاثاء 24-1-2017

[the_ad id="97321"]

ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة اليوم الثلاثاء 24-1-2017 حيث أن القرار الذي اتخذته الحكومة المصرية بعد تعويم الجنيه وهبوط سعر الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية مما أدى إلى ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة حيث شهدت الفترة الماضية ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة منذ شهور طويلة.

ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة

شهد سعر المعدن الأصفر الفترة الماضية ارتفاع بشكل كبير حيث أثر ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة، على ارتفاع باقي السلع الأخرى وذلك منذ شهور ماضية منذ أن قامت الحكومة المصرية بتعويم الجنيه تسبب ذلك في رفع سعر المعدن الأصفر بشكل ملحوظ.

الجدير بالذكر أن هذا الارتفاع تسبب في عدم رغبة المقبلين على الزواج في الاتجاه نحو شراء، الشبكة من الذهب واللجوء إلى شراء الشبكة من الفضة أو الذهب الصيني مما تسبب في حالة من الركود في حركة البيع والشراء داخل الأسواق المصرية وكان هذا نتاج طبيعي لارتفاع سعر الدولار لذي تجاوز حد 20 جنيه في البنوك المصرية أو في السوق السوداء.

هذا ويشهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء استقرار في السعر بشكل طفيف فقد وصل سعر الذهب من العيار 18 إلى 544 جنيه بينما وصل سعر الذهب من عيار 21 إلى 635 جنيه أما عن سعر الذهب من عيار 24 فقد وصل إلى 725 جنيه بينما شهد سعر الجنيه الذهب مبلغ 5104 جنيه أما عن سعر أوقية الذهب فقد وصلت إلى سعر 1208 دولار.

هذا ما دعا بعض أصحاب محلات الذهب إلى عرض ذهب من عيار 14 و12 في الأسواق المصرية، بهدف زيادة الإقبال عليها ولكنها لم تلقى قبول من المواطنين بسبب تردد بعض المواطنين في شرائها خوفاً من عدم قدرتها على بيعها في المستقبل.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img