in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 7-2-2017 في بطولة نصف نهائي كأس ملك أسبانيا

[the_ad id="97321"]

أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 7-2-2017 في بطولة نصف نهائي كأس ملك أسبانيا وكانت نتيجة وأهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي “1-1” وبعد أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تأهل الفريق الكتالوني لنصف نهائي كأس ملك أسبانيا.

أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

دخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 45 نقطة، وبدأت المباراة بسيطرة من فريق برشلونة على الملعب وخاصةً وأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره وبدأت المباراة والشوط الأول بهجوم عنيف من اتلتيكو من أجل إحراز الهدف ومع الدقيقة 23 بدأ الضغط الكبير لإحراز الهدف الأول ولكن حارس المرمى لفريق برشلونة يتصدى لها.

الجدير بالذكر أن فريق اتلتيكو مدريد دخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد نقاط 39 نقطة، وانتهت نتيجة الشوط الأول “0-0” في المباراة التي تم إذاعتها في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 11.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز سواريز أول أهداف جوووووول فريق برشلونة بعد المراوغة الكبيرة التي قام بها ميسي حتى يقوم سواريز بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 43 من المباراة ومع الدقيقة 92 من الشوط الثاني أحرز فريق اتلتيكو هدف التعادل في المباراة جووووووول ولم يتمكن برشلونة من إحراز أهداف أخرى وانتهى الشوط الثاني والمباراة وأعلن الحكم تعادل الفريقين “1-1”.

أقيمت مباراة اليوم على ملعب كامب نو التابع للفريق الكتالوني وتم إذاعة أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد، على قناة بي إن سبورت الرياضية 3 بجودة عالية وتقنية متميزة دون تقطيع وقام بالتعليق على المباراة حفيظ الدراجي.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img