in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أخر أخبار اليمن اليوم الخميس 28-1-2016 أهم الأحداث باليمن

[the_ad id="97321"]

أخر أخبار اليمن اليوم قرائنا الكرم نقدم لكم الآن نبذه عن أهم الأحداث باليمن اليوم الخميس 28-1-2016 نرجو فيها أن نوافيكم بكل ما يحدث هناك لمعرفة كافة الأخبار الخاصة باليمن .

أخر أخبار اليمن اليوم قامت مقاتلات التحالف العربي بشن غاراته عصر أمس الأربعاء على عدة مواقع في العاصمة صنعاء، كما صرح سكان محليون أن طيران التحالف قد استهدف تلال الريان بمنطقة حدة جنوب العاصمة صنعاء، كما استهدفت غارة ثانية دار الرئاسة أما الغارة الثالثة استهدفت مبنى قوات الأمن الخاصة “الأمن المركزي” .

أخر أخبار اليمن اليوم

وعلى صعيد أخر فقد دعت المديرية العامة للجوازات السعودية بمنطقة المدينة المنورة أليمنين المقيمين الذين لم تسجل (البصمة) في النظام الآلي إلى سرعة إحضار أساس الجوازات وهوية مقيم والتوجه بهما إلى الجوازات، وذلك لتسجيل البصمة لهم ولمرافقيهم من (سن ست سنوات فما فوق)وذلك حتى يتثنى لهم الاستفادة من خدمات الجوازات المقدمة لهم.
هذا وقد أشارت جوازات المدينة المنورة إلى أنها ستوقف خدماتها الخاصة بالجوازات عن المقيمين الذين لم يقوموا بعمل هذا الإجراء كما أشارت إلى أن التقيد بالأنظمة والتعليمات وعدم التأخر بالمراجعة لتسجيل البصمة يجنب الإخوة المقيمين مشاكل تعطل إجراءاتهم ومعاملاتهم النظامية لدى الجوازات.

 

أخر أخبار اليمن اليوم وأثر ما تفعله مليشيات المخلوع والحوثى من حالات أغتيال للكوادر الأمنية فقد لاقى ضابط برتبة عقيد مصرعه ظهر أمس الأربعاء على أيدي مجهولين، حيث صرح المصادر إن الضابط عبدالناصر سالم سعد والذي يعمل في أمن المنطقة الحرة لقي مصرعه ظهر يوم أمس برصاص مجهولين بالقرب من جولة كالتكس بالمنصورة ،حيث قتل الضابط أثناء مروره بجوار مصنع العيسائي للمشروبات الغازية بالمنصورة عدن .
أخر أخبار اليمن اليوم حيث رصد تقرير حقوقي خاص بجرائم وانتهاكات ميلشيا الحوثي وقوات صالح المتمردة، أكثر من 727 انتهاك ارتكبتها المليشيات خلال الستة أشهر الماضية، بحق أبناء مديرية حزم العدين والتابعة لمحافظة إب، وسط اليمن.
حيث وضح التقرير إن مليشيات الحوثي والمخلوع قتلت 50 شخصا من أبناء حزم العدين، في حين تعرض 161 آخرين لإطلاق نار وشروع بالقتل على أيدي المليشيات حيث لا يزال 47 من أولئك الذين تعرضوا لاعتداءات المليشيات يتلقون العلاج حتى اللحظة.
كما أشار التقرير إلى أن أكثر من 172 جريمة اختطاف قامت بها المليشيات بحق المواطنين من أبناء حزم العدين، خلال الستة أشهر الماضية، حيث لا يزال مصير عدد منهم مجهولا في سجون ومعتقلات المليشيات، علما بأن المليشيات لا تسمح لأقاربهم بزيارتهم أو الاطمئنان عليهم بأي شكل من الأشكال.

هذا كما قام طيران التحالف العربي أمس الأربعاء بتدمير أهم مركز لعمليات مليشيات الحوثي وصالح في معقل جماعة الحوثي “محافظة صعدة” شمال البلاد،كما أفاد مصدر إن القوات المشتركة دمرت أكبر مركز لعمليات مليشيات الحوثي في محافظة صعدة قرب الحدود مع المملكة العربية السعودية.

 

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img