in tem nhãn
in pet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 8-11-2016 يسجل اسمه من ذهب في قائمة اللاعبين الدوليين

[the_ad id="97321"]

أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 8-11-2016 يسجل اسمه من ذهب في قائمة اللاعبين الدوليين خاصةً بعد أن تمكن من تسجيل هاتريك في أخر مباراة جمعت بين فريق روما الإيطالي وفريق بولونيا ولقد تصدرت أخبار محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي حيث نقش اسمه بالذهب في عالم كرة القدم وأصبحت أخبار محمد صلاح مثل كبار اللاعبين الدوليين الذين كان لهم اسم كبير في عالم الساحرة المستديرة.

أخبار محمد صلاح

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أخبار محمد صلاح اللاعب المصري المتميز، الذي يلعب في نادي روما الإيطالي بعد هاتريك جديد قام به في مباراته مع نادي بولونيا ما جعله ينقش اسمه على حجر من ذهب وينضم لقائمة اللاعبين الدوليين.

ذلك مثل حسام حسن الذي سجل سوبر هاتريك في بطولة كاس الاتحاد الأوربي، في موسم 92-92 وكذلك اللاعب أحمد حسن كوكا الذي سجل هاتريك في الدوري البرتغالي وكان ذلك في عام 2014 وأخيراً نجم النجوم زين الدين زيدان الذي سجل هاتريك في الدوري الألماني لعام 2007.

الجدير بالذكر أن الهاتريك الذي سجله اللاعب المتميز محمد صلاح قد خلق له الفرصة لينضم، إلى قائمة اللاعبين الدوليين ويتربع على عرش كرة القدم ويسجل ثلاثية متميزة في الدوري الإيطالي تمكنه من إضافة ثلاث نقط جديدة لرصيده الكروي مما جعل فريق روما الإيطالي يحصل على المركز الثاني برصيد نقاط 26 نقطة.

هذا وقد بدأ فريق روما الإيطالي بعد حصوله على المركز الثاني في المنافسة مع فريق، يوفنتوس الذي يتصدر صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد نقاط 30 نقطة.

كانت مباراة روما مع بولونيا مباراة جيدة وقوية للغاية حيث بدأ محمد صلاح في تسجيل أول أهدافه، في الدقيقة 13 من الشوط الأول بينما احرز الهدف الثاني في الدقيقة 62 من المباراة ومع الدقيقة 71 من الشوط الثاني والمباراة أحرز الهدف الثالث.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img